خدماتنا في تصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية، والمدوّنات

موقعك يعني وجودك

في العالم الرقمي، يعد موقع الويب الخاص بك هو أول نقطة اتصال بينك وبين العميل. دائمًا ما يأتي الانطباع الأولي لدى الزائر من تصميم موقع الويب؛ لذا يمكن أن يكون لموقعك الإلكتروني تأثير كبير على نجاح عملك.

انتشر رقميًا

إنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية، والمدوّنات

بمختلف توجهاتها وأهدافها.. العادية أم التجارية.. للأفراد والشركات والمؤسسات على حدٍ سواء..

يُعتبر التصميم الجميل والمُميز في وقتنا الراهن أحد أهم عوامل بروز أي موقع، فالانطباع الأول الذي يشعر به الزائر نتيجة رؤيته لموقع أنيق وذي تصميم مُناسب وفريد انطباع هامٌ جدًا، وهو بالتأكيد أحد العوامل التي ستجعل من هذا الزائر القيام بتكرار زيارته للموقع المرة تلو الأخرى، ويجب ألا نُغفل أيضًا وبالتأكيد أهمية مُحتوى الموقع والذي يجب أن يكون مميزًا بدوره أيضًا.

ستحصل معنا على تصميم أنيق احترافي لموقعك أو متجرك الإلكتروني بالاعتماد على WordPress و WooCommerce. أسعارنا مُنافسة وثابتة، وهي تشمل كافة الأمور الضرورية التي تحتاجها لتحقيق تواجدك على الإنترنت، مع مُلاحظة أن خدمات الـ SEO يتم تقديمها بشكل منفصل. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تصاميم احترافية

فجميع تصاميمنا ومواقعنا تتبع المعايير القياسية العالمية.. متوافقة مع أي جهاز وأي شاشة عرض.. سيظهر موقعك بالشكل الأمثل دائمًا بغض النظر عن أداة التصفح.

تهيئة أساسية

كما أنها تتبع تعليمات محركات البحث الأساسية التي من شأنها تعزيز قابلية موقعكم للظهور ضمن عمليات البحث، وأرشفته بطريقة صحيحة تزيد من فرص نجاحه بالوصل مستقبلًا إلى الظهور ضمن النتائج والصفحات الأولى.

أسعار منافسة

وفوق هذا كله فأسعارنا منافسة ومدروسة جدًا.. تتناسب تمامًا مع مستوى الخدمات التي نقوم بتقديمها، والأعمال التي يتم تنفيذها. لابد أنّ تجد ما يناسبك بين مجموعة عروضنا.

أسعار وعروض

باقات إنشاء المتاجر الإلكترونية

(1) يتم إنشاء جميع المواقع والمتاجر والمدونات بلغة واحدة فقط، ولكنها قابلة للتطوير إلى عدد غير محدود من اللغات مستقبلًا. في حال كان موقعكم يتألف من عدة لغات يمكنكم الاتصال بنا للحصول على عرض سعر.
(2) يتعين على العميل تزويدنا بكافة تفاصيل المنتجات كملفات إلكترونية قابلة للتحرير، مع صورها بدقة جيّدة.
(3) هذا البند يتضمن التهيئة الأساسية للموقع. في حال الرغبة بالحصول على أرشفة احترافية يمكنكم الاستفادة من عروضنا في تحسين محركات البحث.
(4) لمعرفة تفاصيل أكثر حول خدمة تحسين محركات البحث (SEO) يمكنكم زيارة صفحة تحسين محركات البحث.

أسعار وعروض

باقات إنشاء المدوّنات

(1) يتم إنشاء جميع المواقع والمتاجر والمدونات بلغة واحدة فقط، ولكنها قابلة للتطوير إلى عدد غير محدود من اللغات مستقبلًا. في حال كان موقعكم يتألف من عدة لغات يمكنكم الاتصال بنا للحصول على عرض سعر.
(2) هذا البند يتضمن التهيئة الأساسية للموقع. في حال الرغبة بالحصول على أرشفة احترافية يمكنكم الاستفادة من عروضنا في تحسين محركات البحث.
(3) لمعرفة تفاصيل أكثر حول خدمة تحسين محركات البحث (SEO) يمكنكم زيارة صفحة تحسين محركات البحث.